مصرع وإصابة 6 من حرس الحدود السعودي بجازان


لقي اثنان من عناصر حرس الحدود السعودي اختناقًا، وأصيب أربعة آخرون آخرين جراء الدخان الكثيف المنبعث، بسبب تماس كهربائي تسبب في اختناقهم أثناء نومهم بمركز حرس الحدود في الرمضة التابع لقطاع حرس الحدود في الطوال بجازان، جنوبي المملكة.
ونقلت صحيفة "الحياة" عن المتحدث الإعلامي بقياده حرس الحدود بمنطقة جازان العقيد عبد الله بن محفوظ إن "تماسًا كهربائيًا حدث ظهر أمس (السبت) في مجمع الأفراد في مركز الرمضة في قطاع حرس الحدود في الطوال، وأدى إلى انبعاث دخان كثيف تسبب في اختناق ستة أفراد أثناء نومهم بعد أداء مهامهم، توفي اثنان منهم، ولا يزال أربعة يتلقون العلاج.
وأضاف أن المدير العام لحرس الحدود في المنطقة وجّه بتشكيل لجنة من حرس الحدود وبمشاركة الشرطة، والدفاع المدني لمعرفه أسباب الحادثة.
وذكر المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني في جازان النقيب يحيى بن عبد الله القحطاني أن غرفة العمليات في مركز الدفاع المدني بمحافظة الموسّم تبلغت عن الحادثة حرس الحدود في الرمضة التابع لقطاع حرس الحدود بالطوال، وانتقلت فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف للموقع، وباشرت الحريق الذي اندلع في سكن الأفراد، ونتج عن الحادثة وفاة اثنين من أفراد حرس الحدود، وإصابة آخر، وتم نقلهم عن طريق إسعافات الدفاع المدني، والهلال الأحمر لمستشفى الموسّم العام، مشيرًا إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات الحادثة.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 03/07/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com