غزة: إسماعيل هنية يلتقى رئيس حزب النور غدا


يلتقى إسماعيل هنية رئيس حكومة حماس بغزة غدا الأحد رئيس حزب النور السلفى الدكتور عماد الدين عبد الغفور، الذى وصل إلى قطاع غزة صباح اليوم عبر معبر رفح البرى فى أول زيارة له للقطاع بدعوة من حركة المجاهدين الفلسطينية.

وقد زار رئيس حزب النور مساء اليوم السبت بعض المناطق المدمرة فى القطاع أثناء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة أواخر عام 2008، وزار منزل شهداء آل السمونى فى منطقة الزيتون شرق غزة، وهى العائلة التى ارتكب بحقها العدو الإسرائيلى مجزرة بشعة خلال الحرب على القطاع راح ضحيتها أكثر من 29 شهيدا من العائلة.

كما زار رئيس حزب النور عائلة شهداء آل الداية الكائن فى منطقة الزيتون والتى استشهد خلال الحرب أكثر من 24 شهيدا من أبنائها.

وخلال جولته بالقطاع قام رئيس الحزب بزيارة عائلة الشهيد أبو الوليد الدحدوح أحد أبرز قادة سرايا القدس الجناح العسكرى لحركة الجهاد الإسلامى، وقام أيضا بزيارة منزل الشهيد الشيخ أحمد ياسين "مؤسس حركة حماس" الذى اغتالته قوات العدو قبل سبع سنوات.

كما قام خلال جولته بالقطاع بزيارة عائلة الشهيد المؤسس لحركة المجاهدين عمر عطية أبو شريعة "أبو حفص".

وأكد الدكتور عبد الغفور خلال الزيارات لأسر الشهداء إننا فى زيارة لأهالى من ضحوا من أجل الدين والوطن فإننا نعجز أن نتكلم مقابل ما قدمه هؤلاء العظماء، وحيا أهالى الشهداء على صمودهم.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 22/04/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com