غرفة عمليات القاهرة: تأخر فتح 24 لجنة انتخابية وعجز فى القضاة


علمت "اليوم السابع" من مصدر مطلع أن غرفة العمليات بمحافظة القاهرة تلقت عدة شكاوى خاصة بالعملية الانتخابية، جاء على رأسها تأخر فتح 24 لجنة انتخابية على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى وجود عجز فى وجود القضاة لتوزيعهم على اللجان، الأمر الذى أدى إلى تأخر فتح اللجان حتى الثانية عشرة من ظهر اليوم.

وأكد المصدر ذاته أن اللجان التى لم تفتح أبوابها للمواطنين حتى ظهر اليوم هى لجنتان بالمعصرة، و4 بعين شمس، ولجنة بالحدائق، و2 بعابدين، و7 لجان بالتبين، و6 لجان بالساحل و4 لجان بالساحل و4 لجان بالسلام أول.

وأضاف المصدر أن اللجان التى تشهد عجز وجود القضاة يأتى على رأسها مدرسة حسنى مبارك بالتبين، ومدرسة حلوان البلد، ومدرسة حلوان الابتدائية

مصدر أمنى :إلغاء لجنة " بيلا سال الفرير" بعد انسحاب المشرف عليها

أكد مصدر أمنى بلجنة مدرسة بيلا سال الفرير، إنه تم إلغاء لجنة رقم 2 بالمدرسة، بعد انسحاب رئيس النيابة المشرف عليها، مشيرا إلى أن رئيس اللجنة اعترض على أسلوب الناخبين وتجمهر الناخبات حوله، فقام بغلق اللجنة، مؤكدا أن هذا القرار صادر من المستشار محمد عاصم رئيس اللجنة العامة للجمالية بإلغاء اللجنة بناء على المذكرة التى تقدم بها رئيس اللجنة.

وقام عدد من الناخبات بتحرير محضر قسم شرطة الظاهر ضد المشرف على اللجنة بعد إغلاقها، وتخوفهم من وقوع غرامة مالية عليهم.

ويذكر أنه حدثت مشادة كلامية بين المستشار وإحدى الناخبات بسبب عدم وجود ختم على استمارة الانتخاب، وغادر على إثرها المستشار لمدة 10 دقائق ثم عاد وأغلق اللجنة وغادر مرة أخرى.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 28/11/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com