المجلس الثورى لحركة فتح يناقش التهديدات الإسرائيلية لعباس


بحضور الرئيس الفلسطينى محمود عباس، وأعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح، انطلقت، مساء اليوم الأربعاء، أعمال الدورة السابعة للمجلس الثورى لحركة فتح، بعنوان "دورة ربيع الوطن"، لمناقشة عدد من القضايا، على رأسها التهديدات التى يتعرض لها الرئيس عباس من قبل المسئولين الإسرائيليين.

من جانبه، قال نائب أمين سر المجلس الثورى لحركة فتح "صبرى صيدم"، إن دورة المجلس الحالية تستمر لمدة يومين، وتناقش الملف السياسى، وعضوية دولة فلسطين فى الأمم المتحدة، وآخر المستجدات المتعلقة بهذا الملف، إضافة إلى مناقشة ملف انضمام فلسطين إلى منظمة اليونسكو العالمية، ما تناقش الدورة الحالية، الإجراءات الإسرائيلية التعسفية والتهديدات التى يتعرض لها الرئيس عباس من قبل المسئولين الإسرائيليين، التى كان من أخطرها تصريح وزير الخارجية الإسرائيلية أفيجدور ليبرمان، وتصريحات السفير الإسرائيلى فى الأمم المتحدة".

وأضاف صيدم، فى تصريحات له نشرتها وكالة فلسطين اليوم، التابعة لحركة الجهاد الإسلامى، "أن المجلس سيتطرق إلى ملف المصالحة الوطنية، والخطوات العملية التى سيتم اتخاذها خلال الفترة المقبلة لإنجاز ملف المصالحة، والوضع الداخلى لحركة فتح من حيث الأداء والفعالية.

وأشار نائب أمين سر المجلس الثورى لحركة فتح، أن جلسة غد الخميس ستناقش تقارير أمانة السر واللجنة المركزية، وتقارير اللجان، ووضع لوائح المجلس العام للحركة والمجلس الاستشارى



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 26/10/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com