موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || فتح وحماس: لا صحة للمعلومات التى تحدثت عن تأجيل جلسات المصالحة
اسم الخبر : فتح وحماس: لا صحة للمعلومات التى تحدثت عن تأجيل جلسات المصالحة


أكد القيادى فى حركة حماس الدكتور "إسماعيل رضوان"، أن حركته حريصة على إتمام المصالحة وتذليل كافة العقبات التى تعترض تشكيل الحكومة القادمة، وقال رضوان فى مؤتمر صحفى عقده فى قطاع غزة مساء أمس السبت: إن الحديث عن تأجيل لقاءات المصالحة مع حركة فتح "لا أساس له من الصحة".

من جهتها نفت حركة التحرير الوطنى الفلسطينى "فتح"، التقارير الإعلامية التى تحدثت عن اتفاق حماس وفتح على تأجيل اللقاء الذى كان مزمعاً عقده بعد إجازة عيد الفطر إلى ما بعد سبتمبر الجارى.

وقالت صحيفة الأيام الفلسطينية، إن مسئولاً كبيراً فى حركة فتح قد نفى لها أن يكون قد تم تأجيل اجتماع لقاءات المصالحة إلى ما بعد الشهر الجارى، وقال إنه قبل يومين جرى اتصال هاتفى بين عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد وموسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسى لحركة حماس تم خلاله بحث الموضوع دون الاتفاق على موعد للاجتماع.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن أن الحركتين اتفقتا على تأجيل عقد اللقاءات بينهما لبحث المصالحة إلى ما بعد الشهر الحالى لإتاحة المجال أمام تقدم السلطة الوطنية الفلسطينية بطلب عضوية كاملة لدولة فلسطين من الأمم المتحدة فى العشرين من الشهر الجارى.

تاريخ الاضافة: 04/09/2011
طباعة