موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || القذافي: حان الوقت لحسم المعركة.. وفرنسا يمكنه البقاء في ليبيا
اسم الخبر : القذافي: حان الوقت لحسم المعركة.. وفرنسا يمكنه البقاء في ليبيا


أعلن الزعيم الليبي معمر القذافي مساء أمس الثلاثاء أنه جاء وقت حسم المعركة بالجماهير وبالقبائل وبالزحف بدون سلاح على الجبل الغربي ومصراته وبنغازي لتطهيرها من الخونة والعملاء.

وقال القذافي في كلمة صوتية بثها التليفزيون الليبي إنه حان الوقت لحسم المعركة بالجماهير وبدون سلاح ،موضحا أن ملايين الليبيين سيزحفون تجاه الجبل الغربي ومصراته وبنغازي لتطهيرها من " الخونة " – على حسب تعبيره-.

وأكد القذافي " الآن جاء وقت حسم المعركة بالجماهير وبالقبائل وبالزحف بدون سلاح على الجبل الغربي ومصراته وبنغازي لتطهيرها ممن نعتهم بـ" الخونة والعملاء".

وكرر القذافي القول " إننا لسنا بحاجة إلى السلاح، هذه معركة تحدي فرضت علينا في بيوتنا ،ونحن أهل لها،مضيفا أن الملايين ستهزم الحلف والعملاء والخونة وسيسحقونهم – على حد قوله-.

ووصف القذافي ثوار بنغازي بالمرتزقة والمخبولين والمخمورين والمارقين والخونة ، قائلا: "دقت ساعة

ولفت القذافي إلى أن هناك " كتائب من النساء" تتدرب على كل أنواع السلاح ،مؤكدا أن الناتو " سيُهزم مهما كان".

وأكد القذافي أنه لن يغادر ليبيا ومستعد للموت من أجل الشعب الليبي.

من جهته قال وزير الخارجية الفرنسي آلان جوبيه اليوم الأربعاء إن الزعيم الليبي معمر القذافي يمكنه البقاء في ليبيا في حال تخليه عن السلطة .

واضاف خلال مقابلة تليفزيونية مع "ال.سي.أي" إن بقاء القذافي في ليبيا في حال تخليه عن السلطة هو أحد السيناريوهات المطروحة بشرط ..التنحي بشكل واضح عن الحياة السياسية الليبية .



تاريخ الاضافة: 20/07/2011
طباعة