موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || استشهاد مقاوم فلسطيني في انفجار قنبلة بجباليا
اسم الخبر : استشهاد مقاوم فلسطيني في انفجار قنبلة بجباليا


استشهاد مقاوم فلسطيني في انفجار قنبلة بجباليا
الخميس 14 ابريل 2011
 

مفكرة الاسلام: استشهد مقاوم فلسطيني من كتائب "المقاومة الوطنية"، الجناح العسكري لـ "الجبهة الديمقراطية" في ساعة متأخرة مساء أمس، نتيجة انفجار قنبلة يدوية بين يديه بطريق الخطأ، غرب جباليا، شمال قطاع غزة.
ونقلت وكالة "معًا" عن مصادر طبية فلسطينية، إن جهاد خضر أبو علبة (22 عاما) توفي متأثراً بجراحه الحرجة بعد ساعة من دخوله مستشفى الشفاء بمدينة غزة، نتيجة لحالته الصحية الصعبة.
ونعت كتائب "المقاومة الوطنية" في بيان أبو علبة، مؤكدة أنه استشهد في مهمة نضالية، مشددة على مواصلة درب النضال والمقاومة حتى تحقيق كامل الحقوق الوطنية.
وقالت "إن خيار المقاومة هي سبيلنا لنيل حقوقنا الوطنية, معاهدة جماهير شعبنا الفلسطيني على الاستمرار في نهج المقاومة وتصعيدها ضد قوات الاحتلال حتى رحيله عن أرضنا الفلسطينية".
يذكر أن 19 فلسطينيًا استشهدوا بينما أصيب عشرات آخرون في الهجمات الجوية والبرية التي شنتها "إسرائيل" في نهاية الأسبوع الماضي ومطلع الأسبوع الجاري.
ويبرر الاحتلال غاراته بأنها تأتي ردا على إصابة "إسرائيليين" اثنين عندما سقط صاروخ مضاد للدبابات من قطاع غزة أصاب حافلة "إسرائيلية" في منطقة النقب الغربي جنوب "إسرائيل". وتبنت "كتائب القسام" المسئولية عن إطلاق الصاروخ

تاريخ الاضافة: 14/04/2011
طباعة