موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || انفجار قوي يهز أحد أحياء دمشق الراقية
اسم الخبر : انفجار قوي يهز أحد أحياء دمشق الراقية


قال نشطاء سوريون إن انفجارًا عنيفًا هز في وقت متأخر من مساء يوم الأربعاء، أحد الأحياء الراقية في العاصمة السورية دمشق.
وقالت مصادر في المعارضة "إن انفجارًا قويًّا هز حي أبو رمانة بالعاصمة دمشق، الذي يضم عددًا من السفارات ومنازل مسؤولين سوريين".

وكان التلفزيون الرسمي السوري قد قال في وقت سابق الأربعاء: إن "انفجارًا عرضيًّا نتيجة خطأ فني وقع في مستودع في وحدة المهندسين في فيلق عسكري خارج مدينة اللاذقية، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات طفيفة".
من جهة ثانية، أبرم الجيش الحر ومقاتلي حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي شمال مدينة حلب، اتفاقًا مساء الأربعاء، يقضي بفك الحصار عن مدينة عفرين.
وقالت المصادر: إن الاتفاق تضمن وقفًا لإطلاق النار اعتبارًا من الساعة الثانية عشرة ليلاً بالتوقيت المحلي، وانسحاب الجيش الحر من المناطق الكردية، وفك الحصار عن مدينة عفرين وفتح الطرق، وإطلاق سراح كافة المعتقلين من الجانبين، وتشكيل لجنة عسكرية مشتركة من الجانبين لمتابعة التطورات الميدانية على الأرض.
إلى ذلك، استهدفت ألوية أحفاد الرسول مساء الأربعاء مقرات تابعة لميليشيا "حزب الله" اللبناني في مدينة السيدة زينب بريف دمشق، وقصفتها بقذائف الهاون، ما أسفر عن اشتعال النيران في المنطقة المستهدفة.
وذكر المركز الإعلامي السوري أن كتائب الثوار في منطقة السيدة زينب أعلنت مقتل ثلاثة عراقيين من لواء أبو الفضل العباس الشيعي وعنصرين من ميليشيا "حزب الله" اللبناني، بالإضافة إلى مقتل ضابط علوي برتبة مقدم، جراء الاشتباكات التي وقعت صباح اليوم في بلدة الذيباية بريف دمشق

تاريخ الاضافة: 20/06/2013
طباعة