موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || ميليشيات المالكي تقتل "الجنود" لتبرير العدوان على المعتصمين
اسم الخبر : ميليشيات المالكي تقتل "الجنود" لتبرير العدوان على المعتصمين


اتهم أمير عشائر الدليم في العراق، ميليشيات نوري المالكي رئيس الحكومة، باستهداف عناصر الجيش والشرطة، لتبرير العدوان على المعتصمين السلميين من العرب السنة.
وقال الشيخ علي حاتم السليمان اليوم السبت إن" المالكي وحكومته هم من يستهدفون الابرياء وقوات الجيش والشرطة لتكون ذريعة في استهداف المعتصمين ونحن على اتم الاستعداد لمواجهة اي مخطط مليشياوي محتمل".

واضاف أن "المعتصمين لن يتركوا ساحات الاعتصام مهما حدث كونهم أهل حق ولن نسمح لمليشيات المالكي وايران ان تشق صف المعتصمين المرابطين الذين تعرضوا لمجازر وحشية من قبل الحكومة واتباعها ومليشياتها الاجرامية".
يشار إلى أن العلامة الشيخ عبد الملك السعدي أفتى اليوم السيت بحرمة قتل عناصر الجيش والشرطة، فيما طالب المتظاهرين بمنع الملثمين والمنقبين من دخول ساحات التظاهرات.
وقال إن "استهداف الجنود من قبل بعض المندسين، سيما وأنهم لم يشهروا السلاح ولم يهاجموا المتظاهرين يعد أمرا مؤسفا"، محرما "استهدافهم وقتلهم".
ودان السعدي بشدة "الجريمة التي ذهب ضحيتها عدد من الجنود صباح اليوم"، مؤكدا أن "مندسين أو مدفوعين من جهة أخرى وراءها لغرض إشعال حرب بين مكونات الشعب العراقي".

تاريخ الاضافة: 27/04/2013
طباعة