موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || السعودية:فصل سعودي من عمله لاستهزائه برموز شرعية
اسم الخبر : السعودية:فصل سعودي من عمله لاستهزائه برموز شرعية


كشفت مصادر مطلعة أن إحدى الشركات الكبرى في السعودية فصلت موظفًا يعمل لديها لتورطه في الإساءة للدين وبعض الرموز الشرعية في السعودية من خلال بعض أطروحاته الفكرية التي روَّج لها على المواقع الإلكترونية.

وبحسب صحيفة "الاقتصادية" ذكرت المصادر أن الشركة التي أصدرت قرارًا بطيِّ قيد الموظف عن العمل بعد أن رصدت تجاوزات شرعية على الموظف وتطاوله على بعض الشرعيين دون أي حجة أو برهان، كما تعرض في سلسلة من المقالات والتغريدات إلى الإساءة إلى بعض الثوابت الدينية والاستهزاء ببعض الأعراف الشرعية.

وقالت المصادر: "عملية طيِّ القيد تم عملها بعد أن خضع الموظف إلى تحقيق من الإدارتين القانونية والموارد البشرية، أكد فيها أن المعرَّف الذي يستخدمه كان يحتوي على بعض العبارات التي يرى أنها لا تتعارض مع الدين، وأنها تمثل وجهة نظره الشخصية، إلا أنه عاد وأنكر جميع ما ذكر باسمه في المواقع الإلكترونية، مدعيًا أن حسابه الشخصي تعرض للسرقة".

وأضافت: "الشاب لم يتقدم بأي طلب لدى وزارة العمل للاعتراض على طي قيده من الشركة التي كان يعمل فيها، بعد أن وثقت عليه الشركة هذه التجاوزات الشرعية من خلال شهادات أدلى بها بعض العاملين في الشركة وتقديمهم لأوراق مطبوعة لبعض أطروحاته الثقافية على مواقع الإنترنت".


تاريخ الاضافة: 05/05/2012
طباعة