موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || مصر: المدعى العام العسكرى يصدر قرارا بمنع القس فلوباتير من السفر
اسم الخبر : مصر: المدعى العام العسكرى يصدر قرارا بمنع القس فلوباتير من السفر


منعت سلطات مطار القاهرة الدولى القس فلوباتير من السفر صباح اليوم، إلى لندن، وذلك بقرار من المدعى العام لطلبه فى قضايا مازالت معروضة على القضاء ولم يبت فيها إلى الآن.

من جانبه أمر اللواء مجدى السمان، مدير الجوازات بمطار القاهرة الدولى، بإيقاف إجراءات سفر القس فلوباتير بعدما تقدم إلى السلطات بطلب لإنهاء إجراءات سفره على متن طائرة الخطوط البريطانية إلى لندن، وذلك تنفيذا لقرار المدعى العام العسكرى.

من ناحية أخرى منعت سلطات مطار القاهرة الدولى أيضا رجل الأعمال محمد الجلدة من السفر تنفيذا لقرار المدعى العام المستشار عبد المجيد محمود، وذلك لطلب الجلدة فى قضايا لم يبت فيها إلى الآن أيضا.

الداخلية تتسلم عمرو النشرتى من سلطات المطار بعد تسليم نفسه أمس

تسلمت صباح اليوم، الأربعاء، مأمورية من جهاز الأمن العام بوزارة الداخلية رجل الأعمال عمرو النشرتى من سلطات مطار القاهرة الدولى، وذلك بعدما قام "النشرتى" بتسليم نفسه إلى سلطات المطار أمس، الثلاثاء، فور وصوله إلى مصر من لندن التى قضى بها 9 سنوات بسبب ما أسماه باضطهاد النظام السابق.

يشار إلى أن رجل الأعمال عمرو النشرتى كان قد قضى ليلته بمطار القاهرة الدولى، وذلك فى الوقت الذى عمل فيه المحامى منتصر الزيات والمحامى طارق عبد العزيز، على متابعة إجراءات قضاياه.

تاريخ الاضافة: 04/04/2012
طباعة