موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || 6 إصابات في غزة وقوات الاحتلال تهاجم مسيرات القدس
اسم الخبر : 6 إصابات في غزة وقوات الاحتلال تهاجم مسيرات القدس


استمرت المواجهات بين قوات الاحتلال الصهيوني والمشاركين في مسيرات القدس في ذكرى اليوم الأرض في كل من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، وأصيب عدد من المتظاهرين بجروح.

ففي قطاع غزة أصيب ستة مواطنين بجروح إثر إطلاق نار من قبل قوات الاحتلال الصهيوني تجاه متظاهرين مشاركين في مسيرات القدس بالقرب من معبر بيت حانون وشرق خان يونس جنوب القطاع، حيث أصيب مواطنين عندما أطلقت قوات الاحتلال النار تجاه المتظاهرين عند معبر بيت حانون، رغم سليمة التظاهرات، حسبما ذكرت مصادر طبية لـ"المركز الفلسطيني للإعلام".
وفي شرق خان يونس، أطلقت قوات الاحتلال الأعيرة النارية تجاه مجموعة من المواطنين الذين تمكنوا من رفع العلم الفلسطيني على السياج الأمني الشائك، في خطوة رمزية على العودة والزحف نحو بيت المقدس، مما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين بجروح وصفت حالة أحدهم بأنها خطيرة.
كما اندلعت مواجهات عنيفة، قرب حاجز مسجد بلال عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، وعلى مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل، بالضفة الغربية مما أدى إلى إصابة العشرات من الفلسطينيين، جراء إطلاق جنود الاحتلال القنابل المسيلة للدموع والرصاص المطاطي خلال المسيرة المركزية في جنوب الضفة.
واندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال على مدخل بيت أمر، حيث رشق الشبان الفلسطينيون المشاركون بمسيرة "يوم الأرض" البرج العسكري الموجود في المكان.


تاريخ الاضافة: 31/03/2012
طباعة