موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || مصر: انطلاق قافلة "الحرية والعدالة" لكسر الحصار عن بورسعيد
اسم الخبر : مصر: انطلاق قافلة "الحرية والعدالة" لكسر الحصار عن بورسعيد


انطلقت عشرات المينى باصات والسيارات صباح اليوم الجمعة، من أمام حزب الحرية والعدالة، ومقر جماعة الإخوان المسلمين بالمنصورة، باتجاه بورسعيد، لتقديم الدعم المعنوى لأهل بورسعيد، وعمل رواج تجارى هناك، بعد ما أصاب المدينة من كساد بعد الأحداث الأخيرة.

وشارك أعضاء مجلسى الشعب والشورى ومئات المواطنين والأسر فى القافلة.

كما نظمت أمانة حزب الحرية والعدالة فى مراكز الدقهلية رحلات أخرى انطلقت نحو بورسعيد، ومن المنتظر أن يلقى أحد قيادات الإخوان المسلمين خطبة الجمعة بمسجد "الغفور الرحيم".

وفى سياق متصل أكد الدكتور إيهاب عقل أمين صندوق نقابة الصيادلة بالدقهلية تنظيم زيارة للنقابة وأعضائها غداً السبت، سيتم خلالها زيارة نقابة الصيادلة ببورسعيد والمحافظة، وبعدها سنقيم صلاة الغائب وجولة فى السوق التجارى.

وأضاف الدكتور إيهاب عقل "سنحمل معنا مجموعة من المواد التموينية يتم تسليهما إلى مديرية التضامن لتوزيعها بمعرفتها على المحتاجين، كما سنقوم بالاتفاق معهم على توريد المواد التموينية من خلال تجار الجملة بالدقهلية، خصوصا فى مجال الخضار والمواد التموينية التى تحتاجها المدينة".

وأكد الدكتور إيهاب عقل على دور النقابة الوطنى بجوار الدور المهنى، فما حدث فى بورسعيد كان يمكن أن يحدث فى أية مدينة أخرى.

تاريخ الاضافة: 17/02/2012
طباعة