موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || مفتي سوريا: بشار يريد العودة لمزاولة "طبابة العيون"
اسم الخبر : مفتي سوريا: بشار يريد العودة لمزاولة "طبابة العيون"


مفكرة الاسلام: في تصريح مفاجئ يتناقض مع ما يحدث حاليا في سوريا من مجازر وجرائم، أعلن مفتي سوريا اليوم الاثنين الشيخ حسون أن بشار يريد العودة إلى مزاولة "طبابة العيون" بعد أن ينتهي من عملية الإصلاحات في سوريا.
وأكد حسون لمجلة "دير شبيغل" الألمانية أن بشار الأسد لن يبقى رئيساً مدى الحياة لسوريا وإنه سيترك السلطة بعد أن ينتهي من عملية الإصلاحات ومنها السماح بتشكيل أحزاب و إجراء انتخابات حرة ونزيهة في سوريا، وقال "كان حلم الرئيس بشار أن يشرف على عيادة طب للعيون وإنه يرغب في العودة إلى المهنة التي تخرّج منها وهي طب العيون".‎‎
وذكر حسون أن بشار هو المسؤول عن الأخطاء السياسية والاقتصادية في سوريا، وأنه سيفي بتعهداته تجاه المبادرة العربية، وفقا للعربية نت.
وكرر حسون تهديده بتداعيات كارثية تؤدي إلى القيام بتفجيرات انتحارية في الدول الغربية، في حال تدخل حلف الناتو في سوريا، مشيرا إلى أن مثل هذا التدخل العسكري سيؤدي إلى إشعال العالم وإن "حمام الدم" سيطال أوروبا.
وفي الوقت نفسه طالب المفتي السوري الأوربيين أن يكونوا أكثر التزاما تجاه سوريا لأنهم الأفضل للوساطة لإقرار السلام في سوريا مقارنة بجامعة الدول العربية، على حد قوله.
ويعتبر حسون أحد رجال الدين القلائل الذين يؤيدون بشار الأسد، وقد سبق وهدد الدول الغربية بأنه في حال تدخلهم في الأزمة السورية فإن الكثير من العمليات التفجيرية ستحدث في بلادهم.

تاريخ الاضافة: 07/11/2011
طباعة