الحزب الحاكم فى اليمن يجتمع اليوم لمناقشة تنفيذ المبادرة الخليجية


قال الموقع الرسمى لحزب المؤتمر الشعبى العام، (الحزب الحاكم) فى اليمن إن اللجنة العامة للحزب ستعقد اليوم، الثلاثاء، اجتماعاً برئاسة القائم بأعمال رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادى، أمين عام المؤتمر لمناقشة الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية والعمل على تنفيذها.

وقال موقع"المؤتمر نت" إن الاجتماع سيقف أمام العديد من الموضوعات المرتبطة بخطة التحرك السياسى والتنظيمى للمؤتمر الشعبى العام على ضوء التطورات المتلاحقة التى تشهدها الساحة الوطنية.

كما ستقف اللجنة العامة للحزب أمام التفويض الذى كلفها به الرئيس على عبدالله صالح، رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبى العام، لإجراء حوار مع أحزاب اللقاء المشترك بشأن الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية والعمل على تنفيذها بهدف إخراج البلاد من الأزمة الراهنة.

وستقف اللجنة العامة أيضًا أمام العديد من التقارير السياسية والاقتصادية والتنظيمية وعلى مستوى مختلف الجوانب والأصعدة فى إطار الاتجاهات العامة لخطة التحرك للمؤتمر الشعبى العام للمرحلة القادمة.

هذا ومن المتوقع أن تخرج اللجنة العامة بالعديد من القرارات والتوصيات المهمة الهادفة إلى معالجة العديد من القضايا فى الساحة الوطنية.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 06/09/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com