7 إصابات في قصف "إسرائيلي" على بيت حانون


أصيب سبعة فلسطينيين بينهم أربعة أطفال، جميعهم من أسرة واحدة، في قصف "إسرائيلي" شرق بيت حانون بقطاع غزة، وفق ما أعلنت مصادر طبية فلسطينية.
وأعلن أدهم أبو سلمية، الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في قطاع غزة أن الجرحى وجميعهم من عائلة "الزعانين" نقلوا إلى مستشفى بيت حانون لتلقي العلاج في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.
وتشن "إسرائيل" غارات على قطاع غزة منذ أربعة أيام بشكل متواصل. وأسفرت الغارات خلال الأسبوعين الأخيرين في قطاع غزة عن سقوط ثلاثة شهداء، بالإضافة إلى 20 جريحًا بينهم ستة أطفال وفتاتين، بحسب المصدر ذاته.
وناشد أبو سلمية المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية والإنسانية بضرورة التدخل العاجل من أجل وقف اعتداءات الاحتلال على المدنيين في القطاع، وثنيه عن التصعيد المستمر بحق المدنيين، مؤكداً أن العالم لا يريد أن يرى مشاهد من الضحايا الأبرياء كما حدث خلال الحرب الماضية.
وبرر جيش الاحتلال الغارات الأخيرة بأنها تأتي ردًا على سقوط قذائف صاروخية على تجمعات "إسرائيلية". لكن رئيس الحكومة الفلسطينية بقطاع غزة إسماعيل هنية قال إن "الاحتلال ليس بحاجة إلى مبررات للتصعيد ضد الشعب الفلسطيني".



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 17/07/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com