عضو بالمجلس العسكري يدعو لاستفتاء على تصرفات شباب الثورة


دعا عضو بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية إلى إجراء استفتاء سريع من خلال القنوات الإخبارية بين أفراد الشعب المصري لمعرفة رأيه في تصرفات شباب الثورة.

وقال اللواء طارق مهدي خلال مداخلة هاتفية مع قناة "النيل للأخبار" المصرية ظهر اليوم الأحد "إن تعطيل العمل بمرافق الدولة ليس له مبرر على الإطلاق ، لا سيما وأن مصر تحتاج في هذا الوقت إلى العمل والإنتاج للخروج من الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد ،موضحا أن هذه التصرفات لا تدل على احترام الرأي الآخر.

ودعا مهدي المتظاهرين إلى منح الحكومة الوقت الكافي من أجل تحقيق باقي مطالب الثورة بالتدريج، لافتا إلى أن خمسة أشهر من عمر أي ثورة هو عمر قصير جدا على تحقيق الأهداف،موضحا أن تاريخ الثورات وتحديدا ثورة يوليو 1925 استغرقت فترة زمنية لتحقيق أهدافها.
وأضاف عضو المجلس العسكري أن وعود رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف التي قرأها في بيانه إلى الشعب أمس تحتاج إلى المزيد من الوقت لتحقيقها "ودماء الشهداء غالية جدا ولن يضيعها أحد من المسئولين".

يشار إلى أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية يتولى إدارة شئون البلاد منذ أن أطاحت ثورة 25 يناير بالرئيس المصري حسني مبارك ونظامه .

وتولى اللواء طارق المهدي رئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري بشكل مؤقت عقب سقوط النظام السابق.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 10/07/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com