وزير الداخلية البحريني يدعو المواطنين إلى الصمود


حثّ الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية البحريني المواطنين مساء أمس على الصمود والتحلي بالانضباط والصبر.
وقال وزير الداخلية خلال حضوره مساء الاثنين طابور الأمن العام الذي أقيم بميدان قوة الأمن الخاصة: "الظروف الراهنةُ تتطلبُ منا التماسكَ والصمودَ والانضباط والتحلي بالصِبر".
وأضاف: "إننا اليوم نعيش عصف الانفجار ولا عودةَ إلى حالة فقدان التوازن وحالة الفَوضى وعدم الاستقرارِ وحالة تخريب الإنجز".ِ
وتابع وزير الداخلية البحريني: "الذي مكننا من تجاوزِ مرحلةِ المباغتةِ الهدامَة سَوفَ يُعيننا على تخطِي وحسمِ الموقفِ العام،ولابدَّ من التحلي بأعلى درجاتِ الانضباطِ".
واستطرد: "بأي حال من الأَحوال لا يمكن أَن نجازف بأمننا الداخليِ ، وبعد تلك التجربة المريرة لاَ خيار أمامنَا سوى الظفرِ والنجاح ِ الشامل ِبمشاركةٍ وطنيةٍ لإنجاحِ حوار ِالتوافقِ الوطنَيٍِِ".
وقال الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة: " نحنُ نريدُ أن نكونَ جزءاً من الحلِ وليس جزءًا من المشكلةِ وقوتَنا ترتكزُ على التزامِنا بتطبيقِ القانون ودورَنا هو المحافظةُ على الأمنِ وفرضِ النظامِ وسيادة القانونِ".
وأوضح أن توجيهاتَ ملك البحرين واضحةٌ للوصولِ إلى الحقيقةِ مهما كانت مؤلمة إحقاقًا للحقّ وإنصافًا للعدالة.
وشهدت البحرين في فبراير الماضي احتجاجات دعت إلى إصلاحات ديمقراطية وتمكنت الحكومة من السيطرة على هذه الاحتجاجات بعد دخول قوات من دول خليجية مجاورة.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 28/06/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com