مفتي المملكة: الأمن يتحقق بالقرآن الكريم وبالعمل به


أكد سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مفتي عام المملكة أن الأمن الفردي والجماعي في الدنيا والآخرة يتحقق بإتباع القرآن الكريم وبالعمل به وبتطبيق أحكامه والتحاكم إليه وتنفيذ أوامره واجتناب نواهيه.
وفي الحفل الختامي للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الدرعية الذي رعاه مساء أمس الأول الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود محافظ الدرعية قال سماحته إننا نفرح بهذه الجمعيات وبما تقدمه لأبنائنا من خير, مشيدا بمحافظ الدرعية على دعمه للجمعية ووقوفه معها ودعا الشباب إلى الاهتمام بالقرآن والعمل به والحرص على تلاوته وحفظه.
وتضمن برنامج الحفل كلمة لرئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الدرعية الشيخ عبدالله بن ناصر السليمان أشار فيها إلى أهمية حفظ القرآن وما ينظم في إطار ذلك من حلقات وما يرافقها من مسابقات محلية وعالمية, مشيرا إلى الأعداد الكبيرة التي استفادت من خدمات الجمعية, وأشاد بدعم أهل الخير الذين قال إنهم ساعدوا الجمعية لتحقيق مزيد من التقدم والنجاح, وفقا للجينيات.
وكان رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان قد حضر الحفل إلى جانب عدد من أصحاب الفضيلة والعلماء وأهالي محافظة الدرعية وحافظي القرآن بالمحافظة ومتابعين لمختلف البرامج والأنشطة الثقافية.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 19/05/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com