606 مليون جنيه .. ثروة آل مبارك في بنك واحد فقط


كشفت تقارير رقابية جرى تسليمها إلى إدارة الكسب غير المشروع عن ثروة الرئيس المصري السابق حسني مبارك وأسرته أن هناك 606 مليون جنيه بأحد البنوك الوطنية داخل مصر.
وذكرت صحيفة "الأهرام" في عددها الصادر اليوم الأحد أن علاء مبارك تصدر قائمة ترتيب الأغني في أسرته بـ300مليون جنيه، وبعده جمال بـ180مليونًا، وسوزان بـ120مليونًا ثم الرئيس السابق بـ6 ملايين، ويجري حاليًا حصر الممتلكات العقارية لآل مبارك التي تقدر ب1.5مليار جنيه.
وكان منصور عيسوي وزير الداخلية المصري قد ذكر أنه طلب من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود‏,‏ نقل الرئيس السابق حسني مبارك إلي أي مستشفي عسكري‏, لأن مستشفى سجن طرة غير مؤهل لاستقباله, وأن حالته سوف تتعرض للخطر إذا تطلب الأمر إدخاله غرفة عناية مركزة.
يأتي ذلك فيما أصدر النائب العام قرارًا الخميس ببحث إمكانية نقل مبارك المحتجز داخل مستشفى شرم الشيخ إلى مستشفى سجن مزرعة طرة. وكلف القرار كبير الأطباء الشرعيين ومن يرى الاستعانة بهم من المتخصصين للانتقال إلى سجن طرة لمعاينة المستشفى الخاصة بالسجن لبيان مدى صلاحياتها لنقل مبارك إليه.
وأكد عيسوي في تصريحات لصحيفة "الأهرام" نشرتها في عددها الصادر الأحد أن تقارير الطب الشرعي سوف تثبت عدم صلاحية مستشفي طرة لاستقبال مبارك.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 24/04/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com