خوفًا من صواريخ المقاومة.. غرف محصنة قرب غزة


خوفًا من صواريخ المقاومة.. غرف محصنة قرب غزة
الثلاثاء 12 ابريل 2011
 
 ‎مفكرة الإسلام : قرر رئيس الوزراء "االصهيوني" بنيامين نتنياهو المصادقة على تزويد المؤسسات التعليمية في المناطق التي تبعد عن قطاع غزة حتى 15 كم بغرف محصنة ضد الصواريخ والقذائف التي تطلق من قطاع غزة.
وذكرت القناة العاشرة الصهيونية  أن قرار نتنياهو يأتي بعد نضال متواصل من قبل رؤساء المجالس المحلية في تلك المناطق منذ عملية الرصاص المصبوب على قطاع غزة حيث استقبلت تلك المدن عشرات الصواريخ.
جاء هذا القرار في أعقاب التصعيد الذي شهدته الآونة الأخيرة مع قطاع غزة، والمطالبات المستمرة من قبل رؤساء المجالس المحلية بضرورة اتخاذ إجراءات لحماية المستوطنات الصهيونية الجنوبية القريبة من غزة.
جدير بالذكر أن سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامى فى فلسطين، ومثيلاتها من فصائل المقاومة الفلسطينية الأخرى، أعلنت أنها على أهبة الاستعداد للتصدى لأى عدوان "إسرائيلى" جديد، مهما كان نوعه وحجمه، وأن الرد سيكون مزلزلاً.
وقال القيادى فى الحركة خضر حبيب: "إسرائيل لا تفهم إلا لغة القوة وإن أية محاولة للقصف والاجتياح وخرق التهدئة غير المعلنة التى تمت بوساطة عربية أوروبية، لن يكون هناك خيار له إلا التصدى له بكل الوسائل المتاحة".



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 12/04/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com