مبارك في مستشفى شرم الشيخ لتجنب الترحيل لسجن طرة


مبارك في مستشفى شرم الشيخ لتجنب الترحيل لسجن طرة
الثلاثاء 12 ابريل 2011
 
مفكرة الإسلام :كشفت مصدر مطلع فى شرم الشيخ عن أن الرئيس المخلوع حسنى مبارك،لم يدخل مستشفى شرم الشيخ للعلاج بل جاء ليتم التحقيق معه بداخلها ، حتى يتسنى له الانتقال إلى مستشفى آخر، حال صدور قرار بالحبس على ذمة التحقيقات.
 وقال المصدر إن مبارك سينقل غالبا إلى مستشفى الجيش فى كوبرى القبة بالقاهرة.. وبالتالى يتجنب الترحيل إلى سجن المزرعة، كما حدث مع عدد كبير من المسئولين السابقين. 

أكد المصدر أن الرئيس المخلوع، تصاحبه فى المستشفى زوجته سوزان ونجلاه جمال وعلاء.. ويقوم بتأمين المستشفى العقيد شريف سعد الآن، ومعه عدد من ضباط وجنود الأمن المركزى. 
كان مبارك، قد دخل مستشفى شرم الشيخ فى حوالى الساعة الرابعة عصرا، بذريعة المرض، للابتعاد عن المثول أمام جهات التحقيقات فى أماكنها الطبيعية. 
كانت مصادر، قد ذكرت أن جمال مبارك استقل سيارة قبل قليل فى طريقه إلى القاهرة، وقد حظيت السيارة بتأمين أمنى واسع النطاق فضلا عن وسائل تمويه عالية المستوى، لعدم التعرف عليه من قبل المواطنين.. لكن هذه المصادر عادت وقالت إن جمال لا يزال فى شرم الشيخ. 
كان من المتوقع أن تستقل أسرة الرئيس السابق (مبارك وسوزان وعلاء وجمال) عدة سيارات، وتتجه إلى القاهرة اليوم، وسط حراسة مشددة وعوامل تمويه متعددة.. لكن شيئا ما فى الخطة حدث، أدى إلى إدخال تعديلات عليها، فدخل مبارك الأب مستشفى شرم الشيخ.


كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 12/04/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com