القائد العام لقوة الدفاع يتفقد سلاح البحرية الملكي البحريني


قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بزيارة تفقدية لسلاح البحرية الملكي البحريني، حيث التقى قادة وضباط سفن القوة البحرية الكويتية الشقيقة المنضوية تحت قوة درع الجزيرة المشتركة.
ورحب الشيخ خليفة بسفن القوة البحرية الكويتية داخل البحرين، مقدرًا مشاركتهم، ووقفتهم النبيلة التي تعكس عمق الروابط التاريخية والأخوية التي تجمع بين البلدين.
وأشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بالموقف الداعم لمملكة البحرين من الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذين سطروا أروع كلمات الوفاء والأخوة في هذه اللحظات التي شهدت فيها البحرين أحداثًا مؤسفة، أخلَّت بأمن مواطنيها والمقيمين على أرضها.
وبحسب صحيفة "الوسط" فقد التقى القائد العام لقوة دفاع البحرين قائد وضباط سلاح البحرية الملكي البحريني، ثم قام بجولة في السلاح اطلع خلالها على المستوى التجهيزي والاستعدادي فيه، وتابع عن كثب سير تنفيذ مجموعة من الإجراءات البحرية المكلف بها سلاح البحرية الملكي البحريني، والتي من شأنها حماية المياه الإقليمية للبحرين، وتقتضيها حالة السلامة الوطنية.
وأكد القائد العام أن سلاح البحرين الملكي البحريني، وما وصل إليه من كفاءة واقتدار، يجسد الرؤى الثاقبة لعاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حيث يجمع ما بين المنظومات الحديثة، والكفاءات البشرية المتخصصة، وما يتسلمه اليوم من واجبات إقليمية ودولية، ما هو إلا دليل قاطع على ذاك التوجه السليم.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 25/03/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com