البحرين توقف بعض المتورطين في دهس أفراد الشرطة


:‎ أعلن مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بأن التحريات التي أجرتها الإدارة أسفرت عن التوصل إلى شخصية بعض المتورطين في قضايا دهس أفراد الشرطة بالسيارات والتي أدت إلى وفاتهم.
وذكر المسئول الأمني البحريني أنه قد تم إلقاء القبض على المتورطين ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإحالتهم إلى القضاء.
وبحسب شبكة "خبر عاجل" فقد أكد مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن الجهود والتحريات متواصلة للقبض على بقية المتهمين.
وكانت الناطقة الرسمية باسم هيئة شئون الإعلام ميسون سبكار قد ذكرت أن حكومة البحرين تملك أدلة دامغة على تدخلات خارجية في شئونها الداخلية وستعلن عنها في الوقت المناسب.
وقالت الناطقة في مؤتمر صحفي عقدته في ديوان الهيئة لتسليط الأضواء على مجريات الأحداث في المملكة منذ 13 مارس: "البحرين تدين بشدة هذه التدخلات الخارجية في شئونها الداخلية ومن بينها ما جاء على لسان الأمين العام لحزب الله اللبناني والتصريحات الصادرة من النظام الإيراني معتبرة ساهمت في تأجيج التوترات وزعزعة الاستقرار".
وأشارت سبكار إلى أن وقف رحلات السفر إلى لبنان والطلب من المواطنين البحرينيين بمغادرتها هي إجراءات وقائية لتوفير الأمن وليست عقابا للمواطنين اللبنانية بسبب تصرف حزب الله.




كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 24/03/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com