استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال شمال غزة


أعلنت مصادر طبية فلسطينية، أن ثلاثة فلسطينيين استشهدوا الخميس برصاص جيش الاحتلال "الإسرائيلي" بالقرب مما كان يعرف بمستوطنة "دوغيت" على أطراف شمال قطاع غزة.
وذكرت مصادر طبية فلسطينية، أنه جرى انتشال جثث الشهداء من منطقة بالقرب من بيت لاهيا شمال قطاع غزة بعد أن سمح الجيش "الإسرائيلي" لسيارات الإسعاف بالدخول اليها، وتن نقلهم إلى مستشفى كمال عدوان شمال القطاع.
وأضافت إن جثث الشهداء بدت عليها آثار إطلاق نار كثيف. ونقلت وكالة "معا" عن أدهم ابو سلمية، الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ، إنه تم التعرف على الشهداء، وهم يعملون بالصيد: جهاد فتحي خلف 20 عاما وطلعت الرواغ 25 عاما واشرف اقطيفان 29 عاما.
وقالت مصادر فلسطينية إن دوي إطلاق نار كثيف جرى عند الساعة الثانية والربع فجرا بمشاركة مروحية "إسرائيلية" استهدف مجموعة من الفلسطينيين.
وكان جيش الاحتلال أعلن أنه قتل ثلاثة فلسطينيين بالقرب مما كان يعرف بمستوطنة "دوغيت" شمال قطاع غزة بدعوى محاولتهم التسلل إلى "إسرائيل".
وقالت مصادر "إسرائيلية" إن "قوات الجيش المرابطة على السياج الفاصل اشتبهت بمحاولة ثلاثة فلسطينيين التسلل إلى داخل السياج الفاصل وفتحت النيران عليهم وقتلهم".
وذكرت المصادر أن مروحية "إسرائيلية" شاركت في استهداف الشبان الفلسطينيين الثلاثة.
ويقيم الجيش الإسرائيلي منطقة أمنية عازلة على طول حدود قطاع غزة بعمق 300 متر بدعوى منع الهجمات المسلحة انطلاقا من القطاع ويستهدف بشكل شبه يومي المزارعين والعمال لدى اقترابهم منها.




كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 17/02/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com