وزير الداخلية المصري: الشرطة بدأت عهدًا جديدًا


التقى محمود وجدى وزير الداخلية اليوم الاثنين بعدد من رجال الشرطة من مختلف قطاعات الوزارة على مستوى الجمهورية يمثلون كافة الرتب، وعدد كبير من الضباط الذين سبق أن تركوا الخدمة لأسباب مختلفة.
وأكد وجدى تقدير الوطن والمواطنين للجهود التى يبذلها كافة رجال الشرطة ، مشيرًا إلى أهمية عدم الانصياع وراء ما يروجه البعض من ادعاءات فى حق رجال الشرطة تهدف إلى غل أيدى رجال الشرطة عن القيام بمهامهم فى حماية أمن الوطن والمواطن.
واستعرض وزير الداخلية مجددًا القرارات الأخيرة التى تم اتخاذها من أجل توفير الحياة الكريمة لكافة رجال الشرطة، وما وجه به الأجهزة والقطاعات المعنية بالوزارة لسرعة الانتهاء من وضع التصورات الجديدة الخاصة بقوعد التشغيل والنقل والترقيات بمختلف الرتب، بما يضمن الاستقرار لكافة رجال الشرطة وتوفير المناخ اللازم لبذل المزيد من العطاء لحماية وتأمين الوطن والمواطن.
وأعرب وجدى خلال اللقاء عن تحياته لأرواح شهداء الشرطة من الضباط والأفراد والمجندين، مشيرًا الى أن الوطن يقدر تضحيات رجال الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حماية أمن الوطن ومقدراته، كما تقدر الوزارة لهم ما قدموه فداء للوطن وحماية لأمنة واستقراره.
وشدد على ضرورة انتظام كافة الخدمات الأمنية بمختلف الشوارع والميادين من أجل عودة الهدوء والاستقرار الى الشارع المصرى، تلبية لمطالب ومناشدات أبناء مصر بسرعة عودة رجال الشرطة للشارع المصرى حتى ينعم الجميع بالأمن والآمان.
ووفق وكالة الشرق الأوسط أكد محمود وجدى وزير الداخلية أن شعار الشرطة الجديد (الشرطة فى خدمة الشعب) بات أحد ملامح السياسة الأمنية الحالية لوزارة الداخلية، موضحًا أن الوزارة بدأت بالفعل عهدًا جديدًا لا تراجع فيه ولا حيدة عنه.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 15/02/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com