كواليس علاقة "غير معلنة" بين مدير حملة ترامب وبرلماني مصري


كشفت تقرير صحافي بريطاني عن وجود علاقة "غير معلنة" بين النائب المصري مصطفى الجندي، ومدير حلمة ستيفن بانون، مرشح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، دونالد ترامب.
وذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، أن الجندي يملك المبنى الذي يتخذه بانون مقرا لموقعه الإخباري "بريتبارت" المحافظ، وذلك في مواجهة المحكمة العليا في العاصمة الأميركية، واشنطن.
ويبلغ قيمة المبنى الذي يطلق عليه "سفارة بريتبارت" نحو 2.4 مليون دولار، ويتخذه بانون أيضا مقرا لإقامته، بالإضافة إلى تخصيص قسم منه للموقع الإخباري، بحسب الصحيفة.
وأضافت "الغارديان"، أن الموقع الإخباري "بريتبارت"، الذي كان يعد من أبرز الداعمين للمرشح الجمهوري، حتى قبل تعيين مديره رئيسا للحملة الانتخابية، نشر في وقت سابق تقارير تشيد بالجندي.
ووصف أحد هذا التقارير التي نشرها "بريتبارت" الجندي بـ"رجل الدولة"، دون أن يشير إلى أن رجل الأعمال المصري يملك المبنى الذي يضم مكاتب التحرير، وفق "الغارديان".
وكشفت الصحيفة عن هذه المعلومات في سياق تقرير مطول تناول تسجيل بانون عنوانه للتصويت في الانتخابات بمنزل مهجور بولاية فلوريدا، التي تعد إحدى الولايات الحاسمة بالانتخابات.


كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 28/08/2016
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com