انطلاق حملة "المشروع الصفوي وأمن الخليج" بمشاركة نخبة من العلماء


انطلقت اليوم حملة تلفزيونية فى الرياض تستضيف نخبة من العلماء والمهتمين بالشأن الإيراني من السعودية والعالم الإسلامي، لكشف حقيقة المشروع الصفوي وتهديده لأمن الحرمين خصوصاً، والخليج والمسلمين عموماً، وتسليط الضوء على سبل مواجهة هذا المشروع .
 ومن المتوقع أن ينضم إلى الحملة التي جاءت تحت عنوان
(المشروع الصفوي وأمن الخليج.. فشل وإحباط)، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، حتى الأربعاء الثالث من ذي الحجة 1436، الموافق 16سبتمبر 2015، مجموعة من القنوات الفضائية في بث موحدٍ ومباشرٍ من الساعة (09:00 إلى 11:00 ليلاً) بتوقيت مكة المكرّمة.
وتهدف الحملة إلى إظهار حقيقة المشروع الصفوي في المنطقة، وأدواته، إضافة إلى الوقوف على واقع المشروع الصفوي على الأرض، وأماكن نفوذه، والأذرع التي يعتمد عليها. كما سيسلط المشاركون الضوء على سبل إجهاض هذا المشروع، ودور جمهور الأمة، والعلماء، والمفكرين، والتجار، والمجتمع المدني، والشيعة العرب، وكذلك دور الحكومات والإعلام.
 
 وستحظى الحملة بمشاركة عددٍ كبيرٍ من العلماء والدعاة والمهتمين بالشأن الإيراني من السعودية وخارجها، عبر الاستديو ومن خلال المداخلات الهاتفية.
ومن أبرز المشاركين سماحة المفتي العام للمملكة العربية السعودية عبدالعزيز آل الشيخ، والمرجع الشيعي السابق الشيخ حسين المؤيد، والأستاذ الدكتور سعود الفنيسان، وعضو مجمع الفقه الإسلامي الدكتور محمد النجيمي، والأستاذ المساعد بجامعة الملك سعود الشيخ الدكتور سعد البريك، والأكاديمي المتخصص في الشأن الإيراني الدكتور نبيل العتوم، وأستاذ الإعلام السياسي الدكتور محمد البشر، والباحث في الفكر الإسلامي الدكتور عمر الزيد، والكاتب والباحث أسامة شحادة، وغيرهم.
 
وقال الدكتور عبدالعزيز الفوزان فى تغريدة علي حسابه بموقع تويتر : حملة اليوم على عدة قنوات لمدة 3 أيام لكشف حقيقة المشروع الصفوي ضد ديننا وأمننا وأوطاننا

وأكد الدكتور محمد أبوزيد : الصفويون الرافضة يلا يثلج صدورهم إلا ردة أهل السنة عن الإسلام أو مجاز مروعة في صفوفهم .. هكذا الحقد عندما يغلي  



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 14/09/2015
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com