مفتي "داعش" بدرنة يعلن انشقاقه ويتهم قادته بتجارة المخدرات


بث المكتب الإعلامي لمجلس شورى "مجاهدي درنة"، الموالي لقوات "فجر ليبيا"، مقطع فيديو على حسابات خاصة به بمواقع التواصل الاجتماعي، يعرض مقدمة لشهادة مدير محكمة تنظيم "الدولة الإسلامية"، (داعش)، في مدينة درنة، بعدما اكتشف خطأ منهجهم، فانشق عنهم.

وقال مفتي التنظيم في مقطع الفيديو، الذي جاء بعنوان "معذرة إلى ال": "أشهد الله أني لن أقول خلال شهادتي هذه إلا الحق، مما يعلمه جنود الدولة الذين كنت معهم"، وأضاف: "نصيحتي هي عبارة عن قصتي مع  الدولة، حيث بينت الأحداث أن ما يروجه التنظيم أمر، وما يعيشه بالفعل أمر آخر تماماً".

وذكر مفتي التنظيم السابق الأخطاء الشرعية التي يقوم بها "داعش"، ويدعي من خلالها "تطبيق شرع الله"، والتي كان أولها "اعتقال المجاهدين"،  والثانية "سرقة البنوك ..".

وكشف المسؤول السابق في "داعش" عن قيام التنظيم بقتل "35 مسلماً، على الأقل، في عمليات القبة .."، مضيفاً أن هذه المسائل تبين أن "الدولة ما قامت في الأساس لما قامت لتطبيق شرع الله، ولكنهم  قاموا ببعض المظاهر فقط  لتطبيقه مثل جلد بعض تجار المخدرات، وليس كلهم لأنه اتضح لي بعد ذلك أن قادة تنظيم الدولة مَن يتاجر في المخدرات، وهو ما يعلمه جنود الدولة".




كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 21/08/2015
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com