الأمير خالد بن طلال لرئيس "الهيئة": "مُحارب الحسبة.. سيتم طردك منها"


شن الأمير خالد بن طلال، نجل الأمير طلال بن عبدالعزيز وشقيق أحد أغنى رجال الأعمال العرب، الأمير الوليد بن طلال، هجوما قاسيا على رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية، عبداللطيف آل الشيخ، واصفا إياه بأنه "مدمر الهيئة ومحارب الحسبة".

وردًا على تصريحات نشرت مؤخرا لآل الشيخ، كتب الأمير خالد في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" يقول: مدمر الهيئة ومحارب الحسبة يصرح أن لديه صلاحيات لا يملكها بعض الوزراء… إذ كان في السابق لا يملك بعض الصلاحيات !!…. فأقول له : من أشار علي ولي الأمر بتعيينك وإعطائك هذه الصلاحيات فقد خان الأمانة !!".
وتابع الأمير خالد في تغريدة أخرى: "وكما تم طردك من الإمارة سابقاً سيتم طردك من الهيئة بإذن الله تعالى".

يشار إلى أن رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية، عبداللطيف آل الشيخ، الذي كان مستشاراً خاصاً لولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز، خلال تولي الأخير إمارة الرياض سابقا، كان قد قال في اجتماع أعضاء الهيئة والمترجمين المشاركين بالحج: إنه يملك صلاحيات كاملة ليست موجودة لدى وزراء لمعاقبة كل مخالف إذا وجد".
ونقلت وسائل الإعلام السعودية عن آل الشيخ قوله في حديث للصحفيين إن لديه القدرة على فصل أعضاء من الهيئة، كما هدد بتوقيف مرتكبي المخالفات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 21/09/2014
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com