"صقور الشام" تدحر قوات الأسد في جبل الأربعين وتصرع 26 شبيحًا


استطاعت ألوية صقور الشام اليوم الأربعاء قتل عدد من الجنود خلال دحر قوات نظام الأسد في جبل الأربعين في ريف إدلب.

وقال المكتب الإعلامي لألوية صقور الشام: إن مقاتلي صقور الشام قاموا بالتصدي لمحاولة قوات الأسد التقدم باتجاه جبل الأربعين في ريف إدلب، وتمكنوا من قتل أكثر من 26 شبيحًا، منهم المقدم سامر، وهو المسؤول عن اقتحام قرية كفرزيبا، وحرق ونهب بيوت المدنيين، مشيرةً إلى أن المعارك لا زالت مستمرة في المنطقة.

ومن جانبه، أفاد المرصد السوري بتجدد القصف بالطيران المروحي على بلدات سرجة والمغارة وكفرحايا بريف إدلب بالبراميل المتفجرة، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى وتهدم في بعض المنازل.

سوريا: انشقاق ضابط بالحرس الجمهوري و6 من عناصره

أعلن العميد "محمد أمين" - من مرتبات الحرس الجمهوري السوري - انشقاقه برفقة ٦ من عناصره عن قوات بشار الأسد المتمركزة في جبال القلمون.

فيما أفاد نشطاء سوريون أنه تم قصف مدينة دوما في ريف دمشق بصواريخ أرض - أرض أدت إلى استشهاد خمسين، فيما أصيب عدد من الأطفال، كما تعرضت بلدة جبعدين في القلمون بريف دمشق إلى قصف مدفعي.

كما أفاد نشطاء في منطقة القلمون أن كتائب الحر تمكنت من تحرير حاجز "معلولا" بالكامل، وتدمير أربع دبابات، وقتل عدد كبير من جنود الأسد.

وأفاد اتحاد تنسيقيات الثورة بوقوع قصف عنيف لقوات النظام بمضادات الطيران على الأحياء السكنية في حي طريق السد بمدينة درعا.

وقام الطيران المروحي بإلقاء براميل متفجرة على جبل الأربعين والريف المجاور له في مدينة أريحا بريف إدلب، وسط محاولات لقوات النظام التقدم لاحتلال قمة جبل الأربعين.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 04/09/2013
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com