«تحالف الشرعية» يدعو لتفعيل العصيان المدني السلمي 30-8


دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، إلى الاحتشاد والمظاهرات يوم الجمعة المقبل، بجميع المحافظات، لاسترداد ثورته المسروقة، و بدء تفعيل خطة العصيان المدني السلمي.
وحث التحالف الوطني، في بيان له أمس الأربعاء، الجماهير التي ستحتشد في الميادين يوم 30 أغسطس، على مواصلة الفعاليات بكل أشكالها المتصاعدة والسلمية، حتى استرداد ثورة «25 يناير» المجيدة بكل مكتسباتها.

وأعلن «التحالف الوطني لدعم الشرعية» عن بدء تفعيل خطة العصيان المدني السلمي، ابتداء من يوم 30 أغسطس، كوسيلة مؤثرة في وجه الانقلابين، وإجبارهم على إنهاء الانقلاب، وتحقيق جميع مطالب الثورة، على حد قول البيان.

ومن المقرر أن يعقد «التحالف الوطني لدعم الشرعية»، ظهر اليوم الخميس، مؤتمرًا صحفيًا للمتابعة وإعلام الرأي العام بما تلزمه هذه المرحلة من مستجدات.
تحالف الشرعية: موعدنا يوم الجمعة 30-8 في مليونية "الشعب يسترد ثورته"

دعا التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، جموع المصريين إلى المشاركة بقوة في يوم الجمعة القادمة 30 / 8 في مليونية "الشعب يسترد ثورته".
وأكد التحالف في بيان أصدره مساء الأربعاء أن مليونية الجمعة تأتي "لنوصل رسالة الثورة إلى الداخل والخارج بأن الشعب مصر مصر على استرداد ثورته وإعادة كرامته وإنهاء هذا الانقلاب العسكري".

وفيما يلي نص بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية:

يا شعب مصر العظيم
يا من خرجتم بالملايين تملئون كل شوارع وميادين قرى ومدن مصرنا الحبيبة نصرة لثورتكم الخالدة 25 يناير وقصاصا لدماء أبناءكم الشهداء التي سالت وروت كل شبر من أرض مصر الطاهرة في رابعة والنهضة والمنصة والحرس الجمهوري ورمسيس وكل ميادين العزة والكرامة.
موعدنا يوم الجمعة القادمة 30 / 8 في مليونية الشعب يسترد ثورته لنوصل رسالة الثورة إلى الداخل والخارج بأن الشعب مصر على استرداد ثورته وإعادة كرامته وإنهاء هذا الانقلاب العسكري الدموي وإعادة الشرعية الدستورية مهما كلفنا ذلك من تضحيات.
لقد أعلن التحالف أكثر من مرة أنه يثمن أى جهد وطني مخلص للخروج من هذه الأزمة ولكن على أساس القصاص لدماء الشهداء، ومحاكمة كل من تلوثت يداه بهذه الدماء الطاهرة، وإعادة الشرعية الدستورية كاملة، وإنهاء الانقلاب العسكرى وما ترتب عليه من آثار، وهذا هو موقف التحالف الثابت الذي لم يتغير.
هذا وسيعقد التحالف مؤتمر صحفيا بإذن الله تعالى ظهر غد الخميس ليؤكد على هذه المطالب الراسخة.
حمى الله مصر وأهلها من كل مكروه وسوء
والله أكبر ويحيا مصر
التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
القاهرة في : 28 أغسطس 2013



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 29/08/2013
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com