تحالف الشرعية: مجزرة سجن أبو زعبل أبلغ رد على ادعاءات قادة الانقلاب


أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بيانًا حول الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام عن مقتل 38 من أنصار الشرعية ورافضي الانقلاب في "مجزرة سجن أبو زعبل"، مؤكدًا أن هذه المجزرة أبلغ رد على كلام السيسي اليوم.

وننشر فيما يلي نص البيان:
بيان (68) بشأن مقتل 38 من معارضي الانقلاب المعتقلين
تلقى التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ببالغ الأسى والحزن خبر مقتل 38 من معارضي الانقلاب المعتقلين ، ويؤكد التحالف أن بيان داخلية الانقلاب يطرح كثير من علامات الاستفهام.

إن مقتل 38 من معارضي الانقلاب المعتقلين يؤكد العنف الممنهج الذي يمارس ضد معارضي الانقلاب وعمليات القتل بدم بارد التى يتعرضون له، كما يؤكد الأخبار التى كانت تتواتر عن الانتهاكت والمعاملة السيئة التى يتعرض لها المعتقلون من رافضي انقلاب 3 يوليو.

إن عملية القتل التى تعرض لها المعتقلين اليوم تعتبر أبلغ رد على الادعاءات الكاذبة التى يرددها قادة انقلاب 3 يوليو ، آخرها ما قاله الفريق عبد الفتاح السيسي اليوم.

ويحمل التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب قادة إنقلاب ٣ يوليو وعلى رأسهم عبدالفتاح السيسي ووزير داخليته محمد إبراهيم كامل المسئولية الجنائية تجاه هذة الجريمة، كما يطالب بتحقيق دولي في هذه الجريمة الشنعاء بالاضافة الى الجرائم الاخرى التى ارتكبها قادة انقلاب 3 يوليو.

حفظ الله مصر وأهلها ورحم شهدائها
والله أكبر وتحيا مصر
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
القاهرة فى : من11 شوال 1434هـ الموافق18 أغسطس 2013م



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 19/08/2013
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com