سوريا: "النصرة" تنسف 98 شبيحًا بمبنى الأمن العسكري بالقلمون


أسقطت عملية فدائية تبنتها جبهة النصرة الإسلامية صباح اليوم السبت أكثر من 98 مابين قتيل وجريح من شبيحة بشار الأسد في منطقة القلمون بريف دمشق.

وكشفت جبهة النصرة عن تفاصيل العملية في بيانها، وقالت: إن "البطل المجاهد الشهيد بإذن الله (أبو عمار الشمالي) استهدف مبنى الأمن العسكري بمنطقة القلمون في ريف دمشق - النبك بسيارة مفخخة محملة بـ6 أطنان من الألغام والمتفجرات".

وأكدت الجبهة في بيانها أن "العملية الفدائية أسفرت عن نسف أكثر من نصف المبنى وسقوط نحو 98 عنصرًا ما بين قتيل وجريح بينهم أربعة ضباط برتب عالية"، وأن هناك جثثًا لا زالت تحت الركام.

وفي سياقٍ متصل، أفادت لجان التنسيق المحلية أن كتائب الجيش الحر استهدفت قصر الشعب الرئاسي وسط العاصمة دمشق وتجمعات الشبيحة في محيطه بخمسة صواريخ "غراد" وحققوا إصابات مباشرة.

وفي غضون ذلك، أعلنت لجان التنسيق المحلية أن الثوار استهدفوا ناقلة جنود تابعة لقوات الأسد في منطقة غويران في مدينة الحسكة، ما أدى إلى تدميرها وسقوط أكثر من 10 عناصر قتلى.

يأتي هذا فيما أفادت لجان التنسيق أن كتائب الثوار استهدفت تجمعات شبيحة الأسد في خراب عسكر في بلدة تل حميس بالحسكة، وأوقعوا فيهم خسائر فادحة.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 08/06/2013
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com