فيديو..الشعراوى يرد على فضائح النخبة في مصر


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو فاضحا للنخبة، يوضح فيه آراء مجموعة من السياسيين الليبراليين والعلمانيين حول الدين, والرد الشرعي من الحديث والسنة على لسان الشيخ محمد متولي الشعراوي.
حيث أوضح الفيديو تصريح المخرج خالد يوسف وسماحه لابنته بأن تفعل ما تشاء، حينما تبلغ من العمر 21 عاماً, حتى لو قامت بتمثيل أدوار إغراء, ورأى الدكتور خالد منتصر مقدم برنامج "دريم كلينيك" والذي أكد أن ثلاثي الله والدين والوطن مرفوض، وتساؤله ما دخل الدين بالسياسة.
وأوضح الفيديو التصريح المثير لدكتور القانون الدستوري يحيي الجمل الذي أكد فيه أن الله لو دخل استفتاء وأخذ 70% فسيحمد ربنا, بالإضافة لتصريح محمد البرادعي عضو جبهة الإنقاذ الوطني والذي يطالب فيه بدولة علمانية, وتصريح عادل حمودة رئيس تحرير جريدة الفجر الذي أكد أن التحرش الجنسي زاد في مصر بسبب غطاء المرأة لنفسها, ورأي الشاعر أحمد فؤاد نجم حول حرية المرأة في لباسها وفي تعرية أو تغطية نفسها، وأن لها الحق في إظهار مفاتن جسدها لأنه نعمها ومن حقها أن تظهرها للناس.
وتطرق الفيديو لرأي الدكتور عمرو حمزاوي عضو جبهة الإنقاذ المؤيد لزواج المرأة المسلمة من مسيحي, ورأي المخرج طارق الدميري وسماحه لأخته بممارسة الجنس قبل الزواج.
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=8tbgMV_TUYE



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 19/03/2013
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com