وزير الإعلام الكويتى: نشرك الشباب فى صنع القرار وصياغة مستقبل الوطن


أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الكويتى الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح اليوم الاثنين، أن قضية الشباب فى الكويت "بأيد أمينة" مشددا على أن الجميع مسئول عن الشباب ونجاح مهمة وزارة الشباب تعد مسئولية مشتركة.

وأعرب الشيخ سلمان الحمود فى كلمة ألقاها فى افتتاح المؤتمر الوطنى للشباب عن الشكر لثقة القيادة السياسية للبلاد بتحميله مسئولية وزارة الشباب مبينا أنها مسئولية جسيمة لكن مع تعاون الجميع نستطيع النهوض بالشباب المحب لوطنه.

وأوضح أن مهمة المسئولين فى الوزارة هى حماية الشباب والاستماع إليهم وإلى آرائهم مشيدا بمبادرة المشروع الوطنى للشباب الرائعة التى أطلقها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسهلت لنا الطرق للتعرف على أولويات الشباب ومشاركتهم همومهم ومشاكلهم.

وقال الشيخ سلمان الحمود من خلال هذا المشروع، نشرك الشباب فى صنع القرار وصياغة مستقبل الوطن فى أشارة إلى أن طموح الحكومة يتمثل فى إنشاء وزارة نموذجية للشباب تحفل بالابتكار بشكل يواكب التطور الحالى لتحقيق أحلام الشباب وتطلعاتهم بعيدا عن البيروقراطية الإدارية.

وأفاد أن ثلث المجتمع الكويتى هم من فئة الشباب وهذا يزيد من مسئولياتنا ومهمتنا فى كيفية تطوير هذه الفئة، مشيرا إلى مبادرة المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تخصيص مليارى دينار لهذه المشروعات الموجهة للشباب.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 11/03/2013
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com