شرطة لوس أنجلوس ترصد مليون دولار مكافأة لمن يرشد عن شرطى هارب


جرى رصد مليون دولار مكافأة لمن يدلى بمعلومات تؤدى إلى القبض على شرطى سابق من شرطة لوس أنجلوس، هارب ويشتبه فى استهدافه رجال الشرطة وعائلاتهم، بعد أن قتل ثلاثة أشخاص ثأرا لقرار فصله من الخدمة عام 2008.

وقال تشارلى بيك قائد شرطة لوس أنجلوس أمس الأحد، إن المكافأة جمعت من تبرعات خاصة واتحادات الشرطة ورجال أعمال وسلطات المدينة، وهى أكبر مكافأة تعرضها شرطة جنوب كاليفورنيا فى أى تحقيق جنائى.

وكان الشرطى كريستوفر دورنر "33 عاما" فصل من الخدمة عام 2008، بعد أن اكتشف مسئولون إنه قدم إفادات كاذبة متهما شرطيا آخر باستخدام القوة المفرطة.

ومن الأشخاص الثلاثة المتهم دورنر بقتلهم الأسبوع الماضى ابنة ضابط شرطة متقاعد مثله فى مجلس تأديب أدى إلى فصله، ودورنر مطلوب القبض عليه أيضا بتهمة قتل خطيب الشابة التى كانت تبلغ من العمر 28 عاما، وضابط من بلدة ريفرسايد.

وكان دورنر قد نشر على الإنترنت بيانا الأسبوع الماضى، أعلن فيه الحرب عن ضباط إنفاذ القانون وشكا من فصله من الخدمة عام 2008.

وقال بيك أمس، إن المحققين يحرزون تقدما إلا أنه رفض ذكر المزيد من التفاصيل، مضيفا أنه من المعتقد إذا كان دورنر ما زال على قيد الحياة، فإنه يتابع التغطية الإعلامية لعملية البحث عنه عن كثب.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 11/02/2013
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com