تهريب المدونة "طل الملوحى" من سجون الأسد


أعلن هيثم المالح رئيس هيئة أمناء الثورة السورية، فى مداخلة هاتفيه له على قناة "شباب الثورة السورية" عن هروب الفتاة طل الملوحي المعتقلة منذ عام 2009 بأحد السجون التابعة لجهاز المخابرات السورى.
واعتقلت طل دوسر الملوحي 21 سنة مدونة سورية، من قبل جهاز أمن الدولة السورى فى 27 ديسمبر 2009 على خلفية نشرها بعض المواد "ذات الخلفية السياسية" على مدونتها، وانقطع الاتصال بها، كما تعذرت زيارة أهلها لها أو معرفة مكان احتجازها منذ ذلك التاريخ.
وأضاف المالح رئيس هيئة امناء الثورة أن قوات بشار الأسد لم تعد تمتلك سلطة على الشعب السورى، وأن الحسم الآن أصبح بيد الجيش السورى الحر وبين يد الثوار وأن النصر سيكون قريبا.
من ناحية أخرى قال المالح، إنه كان يتمنى من السيد الأخضر الإبراهيمي مبعوث الأمم المتحدة أن يقدم تقريرا إلى مجلس الأمن يطلعه بالتفصيل على الواقع فى سوريا، وأن الوضع هناك يشكل خطرا حقيقيا على السلم العالمي.
كما وجه المالح رسالة إلى الأخضر الإبراهيمي قائلا "لا يمكنك الهبوط بمطار دمشق الدولي، حيث إن مطار دمشق الآن محاصر من كل الأماكن، وأنه الآن يعلم أين ينام بشار الأسد بالتحديد، وأن الثوار سوف يقومون باعتقال هذا المجرم مع حاشيته ليُساق إلى العدالة".



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 25/12/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com