أنصار الرئيس مرسي يحشدون لمليونيتين الثلاثاء بمحيط "الاتحادية


دعا ائتلاف القوى الإسلامية للاحتشاد يوم الثلاثاء المقبل من خلال مليونيتين في محيط المنطقة القريبة من قصر الاتحادية الرئاسي.
وأوضح بيان الائتلاف الذي يضم عددا كبيرا من الأحزاب الإسلامية وائتلافات ثورية أن المليونيتين ستكونان في مسجد آل رشدان قرب استاد القاهرة الرياضي ومنطقة رابعة العدوية بمدينة نصر وكلا المنطقتين تبعدان دقائق من قصر الاتحادية، حيث ستجتمعان بعد ذلك في موقع واحد سيتم تحديده وفقا لمجريات الأحداث.
كما أكد البيان تأييده للإعلان الدستوري الصادر عن رئيس الجمهورية، والذي اعتبر نزعاً لفتيل الأزمة التى تفاقمت في الآونة الأخيرة، على أن جميع الفعاليات الأخرى تظل قائمة مع المليونيتين، في إشارة إلى اعتصام آلاف المحتجين من أنصار الرئيس أمام مدينة الانتاج الإعلامي.
ودعا الائتلاف جميع المصريين أن يشاركوا فى هذا الواجب الوطنى بالإدلاء بأصواتهم لصالح هذا الدستور التوافقي الذي يمثل جميع اطياف المجتمع المصري، و تحقيق الخير للمصريين، وفقا لصحيفة المصريون.
يشار إلى أن وزارة العدل أعلنت انتهاء إضراب القضاة وتعليق العمل، واستعدادهم للإشراف على الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد، بعد زوال سبب غضبهم، بإلغاء الإعلان الدستوري السابق، الذي تضمن تحصين قرارات الرئيس من الطعن أمام أي جهة قضائية.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 10/12/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com