سلسة غارات تهز غزة وارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلى إلى 31 شهيدا


نفذ الطيران الحربى الإسرائيلى صباح اليوم، السبت، سلسلة غارات على أهداف مختلفة فى قطاع غزة، ما أحدث دويا هائلا، استهدف خلالها مواقع تدريب للمقاومة، وأراض مفتوحة يزعم الاحتلال أن المقاومة تطلق منها الصواريخ.

واستهدفت غارة إسرائيلية موقع تدريب "أبو جراد" جنوب مدينة غزة التابع لكتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس دون وقوع إصابات.

وأخلت حماس كافة مواقعها ومقارها الأمنية من عناصرها منذ بدء العدوان قبل أربعة أيام.

وقالت مصادر فى جنوب القطاع، إن سلاح الجو الإسرائيلى جدد استهدافه لمنطقة الأنفاق فى رفح جنوب قطاع غزة للمرة الثانية صباح اليوم، واستهدف أحد الأنفاق الحدودية مع مصر بصاروخ مباشر دون وقوع إصابات، مشيرة إلى تعطل العمل فى أغلب الأنفاق منذ توسيع الاحتلال الإسرائيلى لعدوانه على القطاع.

وبلغ عدد الغارات التى شنها سلاح الجو الإسرائيلى على منطقة الأنفاق منذ فجر اليوم نحو 19 غارة، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وقالت وزارة الصحة بغزة، إن حصيلة العدوان على قطاع غزة حتى صباح اليوم بلغت 31 شهيدا فلسطينيا بينهم 8 أطفال، وأصيب أكثر من 300 آخرين، بينهم أكثر من مائة طفل، وعشرات النساء وكبار السن.

وما تزال طائرات الاحتلال تحلق بكثافة فى كافة أنحاء قطاع غزة، وتطلق غاراتها بين الحين والآخر على أهداف مختلفة.

فى الوقت نفسه تواصل المقاومة الفلسطينية بغزة إطلاق عشرات الصواريخ على البلدات والمستوطنات المحاذية لحدود قطاع غزة، ويسمع دوى إطلاق هذه الصواريخ بشكل واضح.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 17/11/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com