"إسرائيل" قصفت الجيش الحر لفك الحصار عن قوات الأسد


كشف الجيش السوري الحر في وقت متأخر من مساء الأحد، أن القصف الصهيوني على سوريا، كان لخدمة النظام السوري، وفك حصار بعض قواته، من قبل الجيش الحر.

وقال الجيش الحر في بيان له إن القوات الصهيونية "قامت صباح اليوم بمساندة قوات النظام المجرم بشار الأسد في هضبة الجولان المحتلة، إذ قامت المدفعية الإسرائيلية بإطلاق قذائفها على الجيش السوري الحر الذي كان يحاصر قوات النظام ويتفاوض معهم على الاستسلام".
مؤكدا أن القوات لصهيونية، تدخلت باستهداف مباشر للجيش السوري الحر، لإنقاذ عصابات بشار الأسد، وفك الحصار الذي يفرضه الجيش الحر عليهم، محذرا العدو من التدخل في الشأن السوري الداخلي لحماية النظام المجرم، وفقا لوكالة الاناضول للأنباء.
واعتبر أن "أي توتر تفتعله اسرائيل في هضبة الجولان المحتلة هو بمثابة محاولة إنقاذية للنظام الاسدي تقوم بها بشكل مباشر ﻹلهاء الشعب السوري عن ثورته، وعليه فإن الجيش السوري الحر سيتعامل معها على هذا اﻷساس".
وكانت قذيفة سورية قد سقطت اليوم، في منطقة مفتوحة بهضبة الجولان المحتلة دون وقوع إصابات أو أضرار، بينما ردت قوات الاحتلال بإطلاق صاروخ من نوع "تموز" على الاراضي السورية قائلة إنها استهدفت به "منصة إطلاق صواريخ"، وأنها رسالة تحذير إلى النظام السوري، لوقف إطلاق النار تجاه قواتهم.


كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 12/11/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com