قطر: إزاحة الستار عن بندقية متطورة في معرض ميليبول


كشفت شركة توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة الستار عن الجيل الثاني المطور من البندقية في المعرض الدولي التاسع لأنظمة الأمن الداخلي "ميليبول قطر 2012"، والمقام حاليًا في الدوحة.
ومن المنتظر أن يتم تصنيع البندقية في مصنع توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة، والذي يقع ضمن مجمع توازن الصناعي في أبوظبي.
وتحظى البندقية الجديدة بتصميم مشابها لسابقتها، فيما تم تزويدها بميزات جديدة لتوفير راحة أكبر لمستخدمها وزيادة مرونتها الهجومية، كما تتمتع النسخة الجديدة بمجموعةً من الميزات التقنية المتطورة والمضافة، بهدف تلبية احتياجات الرماة المحترفين.
وقامت توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة بتطوير هذه البندقية لتجمع بين تلبية المتطلبات القتالية والخصائص المتكاملة كالبساطة والدقة.
وقال مدير عام شركة توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة، أنس العتيبة: "يتيح لنا وجودنا في ميليبول فرصة لعرض بندقية "أس تي آر-12 " الجديدة- إلى جانب منتجاتنا الأخرى، ما يسلط الضوء على القدرات الإنتاجية عالية الجودة لدولة الإمارات في مجال الأنظمة الدفاعية المتقدمة".
وأضاف: "قد تم تصميم بندقية أس تي آر-12 الجديدة بصورةٍ خاصة لتلبية احتياجات مستخدمي الأسلحة العصريين والأكثر تطلبًا، وإننا على ثقة تامة بأنها ستحتل مكانة مرموقة بين أفضل البنادق التكتيكية المتوفرة في السوق في الوقت الحالي، كما أننا نشعر بالفخر والاعتزاز لتمكننا من تصميم هذه البندقية وتصنيعها في دولة الإمارات".
وإلى جانب توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة، يستعرض قسم توازن منتجات تشمل الآليات العسكرية المدرعة من صنع شركة نمر للسيارات، إضافة للأسلحة الرياضية من إنتاج كراكال العالمية، وحلول الرماية من شركة رماية؛ كما سيتم أيضاً عرض حلول الأنظمة الذاتية من شركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية، ومجموعة من مختلف الذخائر المصنوعة من صنع شركتي بركان للذخائر وكراكال للذخائر الخفيفة.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 08/10/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com