اليمن: توافد الجماهير وشباب الثوار منذ الصباح لتنظيم مليونية فى جمعة" دعمًا لحقوق المغتربين"


توافدت الجماهير وشباب الثوار منذ الصباح الباكر اليوم الجمعة إلى العاصمة صنعاء تمهيدا لتنظيم مليونية ومظاهرة احتجاجية عقب صلاة الجمعة بشارع الستين أكبر شوارع العاصمة وساحة التغيير جمعة "دعما لحقوق المغتربين".

ويأتى ذلك تأكيدا من جانب اللجنة التنظيمية لما بات يعرف باسم الثورة الشعبية السلمية على استمرار الثورة ودعما لحقوق المغتربين، والمطالبة بتقديم قتلة الثوار إلى المحاكمة وتعبيرا عن تطلعهم للسير قدما فى تنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها المزمنة، والمطالبة إعادة هيكلة الجيش على أسس فنية وعسكرية وعلمية ومهنية ووطنية بعيدا عن المعايير الأسرية والمناطقية والمذهبية.

وشهدت العاصمة اليمنية صنعاء الليلة الماضية مهرجانا جماهيريا حاشدا طالب خلاله الدكتور فتحى العزب، رئيس الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمنى للإصلاح "المعارضة اليمنية"، حكومة الوفاق بتسوية أوضاع الجرحى وأسر الشهداء.

وقال الدكتور فتحى العزب، لقد استطاعت حكومتا ثورتى مصر وتونس أن تدفعا للجرحى والشهداء ولكن حكومة الوفاق اليوم لم تعمل شيئا للجرحى وأسر والشهداء.

ودعا الدكتور فتحى العزب، الرئيس هادى وحكومة الوفاق إلى الإعلان رسميا عن ثورة فبراير عيدا رسميا يحتفل بها اليمنيون، كما دعا الشعب اليمنى للانتباه من أصحاب المشاريع الصغيرة والضيقة من الانجرار وراءهم وتحت شعارات براقة تخلو من محتواها.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 05/10/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com