خادم الحرمين للأمراء: اتقوا الله واهتموا بمصالح المواطنين


دعا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراء المناطق لتقوى الله عز وجل، والاهتمام بمصالح المواطنين والمقيمين، ومتابعة أحوالهم، وتلمس حاجاتهم.

كما طالبهم بالاجتهاد في إنجازها، بما يحقّق المزيد من الرخاء لخدمة الوطن والمواطن والمقيم، والعمل على تحقيق التنمية المتوازية في جميع مناطق المملكة، ومتابعة المشاريع التي تنفذها القطاعات المختلفة في المناطق، لإتمامها في أوقاتها المحددة بالمواصفات المطلوبة.

جاء ذلك بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين أمراء المناطق في قصره بجدة، بحضور ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز مساء أول من أمس، ووزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز، بمناسبة اجتماعهم السنوي الـ19 الذي عقد في جدة.
من جهة أخرى, تُطلق السعودية يوم الخميس المقبل الجسر البري الأول لنقل المساعدات الإغاثية للشعب السوري.
ويتكون الجسر الإغاثي من 40 شاحنة محملة بمختلف المواد الغذائية والعينية التي قدمها المواطنون في الحملة الوطنية السعودية لتخفيف معاناة االشعب السوري.
وأولت الحملة إرسال الدفعة الأولى من التبرعات العينية لتلبي احتياجات الأسرة السورية في هذا الشهر الكريم، وتسعى الحملة في التنسيق مع الجهات الإنسانية ذات العلاقة في الأردن لترتيب عملية توزيعها مع بداية الأسبوع القادم.
وأكدت الحملة بأنه سيتواصل تسيير الجسر الإغاثي البري من المملكة إلى مناطق تواجد اللاجئين السوريين في الدول المجاورة عبر شاحنات محملة بالمساعدات الإغاثية، وأن الحملة ما زالت تستقبل التبرعات النقدية على الحساب الموحد في البنك الأهلي رقم 100 000 888 188 020 000 2310 SA واستقبال التبرعات العينية لدى مستودعات الأمانة العامة للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا بمدينة الرياض وجدة على مدى الـ 24 ساعة.
وبلغت التبرعات النقدية المقدمة في يومها السابع 405 ملايين و850 ألف ريال.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 02/08/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com