بلغاريا تنشر رسمًا لصورة منفذ الهجوم الانتحارى على سياح إسرائيليين


نشرت الشرطة البلغارية اليوم الأربعاء صورة لوجه أعيد رسم ملامحه للمنفذ المفترض للهجوم الذى استهدف سياحا إسرائيليين فى بلغاريا وأسفر عن مقتل خمسة منهم وسائق حافلة بلغارى علاوة على الانتحاري.

والرسم الذى أشارت وزارة الداخلية إلى أنه "تمت إعادة رسم وجه الانتحارى بمساعدة التقنيات الحديثة وعلى أساس المعطيات المتوفرة"، هو لوجه شاب أبيض البشرة عيناه فاتحتا اللون مع شعر بنى غامق وكثيف وجبين عال.

وعثر المحققون على بقايا رأس ورجلى الانتحارى بعد الانفجار الذى حصل فى 18 يوليو أمام حافلة مخصصة لنقل السياح الإسرائيليين من مطار بورجاس شرق بلغاريا إلى منتجع ساحل الشمس.ويملك المحققون بصمات الأطراف والبصمات الجينية للانتحارى المفترض، لكن لم يعثر على هذه البصمات فى أى قاعدة بيانات للأجهزة السرية لمختلف دول العالم.

وأكد كوسيويانكوف أحد الأطباء الذين شرحوا الجثة صحة الصور التى بثها الموقع، وأوضح أن عينى الانتحارى المفترض "لونهما بين الأخضر والبنى" وليستا زرقاوين، كما أورد الموقع مفسرا ذلك بتأثيرات ما بعد الموت.

وكانت إسرائيل اتهمت إيران بالتدبير وحزب الله بتنفيذ الهجوم الذى خلف أيضا أكثر من 30 جريحا، الأمر الذى نفته طهران بشكل قطعى.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 01/08/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com