مصر: ياسر على: تشكيل الفريق الرئاسى الخميس المقبل


أكد الدكتور ياسر على القائم بأعمال المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية أن الإعلان عن الفريق الرئاسى لم ينته بعد، وقد يكون مع التشكيل الوزارى.

وأشار على إلى أن الإعلان سيتضمن كل ما يتعلق بمساعدى الرئيس ومستشاريه، مؤكدا أن اختيار المستشارين مرتبط ببرنامج الرئيس واحتياجاته وخاصا تطبيق الشق الاقتصادى والسياسى والعدالة الانتقالية وهى قضايا مؤثرة فى عدد الموجودين فى مؤسسة الرئاسة.

وأوضح أن اللجنة المشكلة من رئاسة الجمهورية لحل مشكلات المستثمرين شكلت أمانة عامة لدراسة كل الإجراءات المطلوبة لدعم المستثمرين، ودعم التشغيل فى معظم قطاعات الاستثمار فى مصر.

وأوضح أن لقاء الرئيس بإسماعيل هنية تم فيه مناقشة مجمل الأوضاع الإنسانية فى غزة ومعبر رفح وسهولة الإجراءات هناك والاستجابات التى تمت بالرئاسة وتسهيل عبور الفلسطينيين وقد استجابت مؤسسة الرئاسة.

وأوضح أن الرئيس تابع خلال الأيام الماضية ملف الكهرباء وجارى العمل على عدم تكرار الانقطاعات المتكررة على أن يتم دعم جميع الأجهزة والمسئولين للوصول إلى المستوى المرضى.

وأوضح أنه بدأت أمس حملة وطن نظيف بمساعدة الجهاز الإدارى للدولة وشاركت القوى الوطنية ومؤسسات المجتمع المدنى والتى جاءت ببعض النتائج المبدئية ففى القاهرة وحدها
أزيل أكثر من 11 ألف متر مكعب من مخلفات النقل و13 طن قمامة منزلية بالقاهرة فقط بمشاركة بعض جمعيات المجتمع المدنى، مؤكدا أن الحملة مستمرة اليوم وسيتم الإعلان عن نتائج أخرى للحملة.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 28/07/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com