"هاكرز" عربى ينجح فى اختراق مواقع الصحف الإسرائيلية


نشرت مجموعة من "الهاكرز" العرب المعروفة باسم "أنونيموس" مساء أمس الأحد، أكثر من 300 بريد إلكترونى بكلمات السر الخاصة بهم لمواقع عدد من الصحف الإسرائيلية والتلفزيون الإسرائيلى، على الصفحة الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك".

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن من بين الإيملات التى نشرت، البريد الإلكترونى التابع لموقع "والا" على الـ"G mail"، والبريد الإلكترونى التابع لموقع القناة العاشرة على الـ "Hotmail"، بالإضافة إلى البريد الإلكترونى الخاص بشركة الاتصالات الإسرائيلية "البيزك"، وعدد من الإيملات الخاصة بإسرائيليين.

ونقلت يديعوت عن مدير هيئة مكافحة الهاكرز وحفظ المعلومات الإسرائيلى رونى بكير قوله:" على ما يبدو فإن المجموعة دخلت إلى أحد المواقع الإسرائيلية، والذى يطلب عادة من متصفحيه الدخول وفقًا للبريد الإلكترونى والكلمة السرية لهذا البريد، ونحن حتى الآن لم نعرف أى موقع هذا، ولكن على ما يبدو هو موقع تجارى يتم من خلاله الشراء عبر الإنترنت".

وأشار المسئول الإسرائيلى إلى أنه تم نشر نحو 300 عنوانًا لبريد إلكترونى، بالإضافة إلى كلمات السر الخاصة بهم، داعياً المتصفحين الإسرائيليين إلى تغير كلمات السر بشكل دورى، لتجنب عمليات الاختراق



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 02/07/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com