مصادر: مبارك نُقل إلى المستشفى العسكري بالمعادي


كشفت مصادر مطلعة أن الرئيس المصري المخلوع نقل بسيارة إسعاف إلى المستشفي العسكري في منطقة المعادي، بعدما تردد عن إصابته بصدمة شديدة وتدهور حالته الصحية بشكل كبير بعد نقله لسجن طرة.

ونقل برنامج "مصر الجديدة" على فضائية "الحياة 2" عن تلك المصادر التي رفضت الكشف عن اسمها أن سيارة إسعاف نقلت الرئيس السابق حسني مبارك من مستشفى سجن مزرعة طرة حيث كان يرقد في غرفة العناية المركزة، إلى المستشفي العسكري في المعادي، بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير، ودخوله مرحلة الخطر، وإخضاعه للتنفس الصناعي 5 مرات خلال الساعات الماضية.

وكانت إدارة سجن مزرعة طرة قد استدعت فريقًا طبيًّا من كبار أطباء القلب والأوعية الدموية والصدر إلى مستشفى السجن حيث قاموا بالكشف عليه وتقديم العلاج اللازم له وتبين إصابته بصدمة عصبية وانهيار نفسي واكتئاب حاد منذ نقله إلى مستشفى السجن، كما تبين أنه يعاني من ارتفاع حاد في ضغط الدم بسبب إصابته بذبذبة أذينية ونوبات ضيق في التنفس.

وفي ظل زخم الأخبار المتسرب بشأن صحة مبارك منذ إيداعه مستشفى سجن مزرعة طرة، رأى بعض المراقبين أن هذه الوفرة في أخباره قد تكون إشارة قوية إلا أنه ليس موجودًا أصلاً في مستشفى مزرعة طرة.

وفي هذا السياق، كتب الصحافي والباحث السياسي أمير سعيد على صفحته على "فيسبوك" يقول: "ما توقعته حول احتمالية عدم وجود مبارك في طرة أصلاً، وأن ما يروج من أخبار ليس إلا للتغطية على الحقيقة، وهي أن مبارك لم يدخل طرة، وربما لم يدخل أي سجن، تزداد احتمالاته قوة مع أنباء اليوم عن نقله من طرة إلى مستشفى عسكري (محصنة عن نقل الأخبار منها كحصانة المادة 28)، وعما يزعم عن تدهور صحته بمجرد دخوله السجن"!

وأردف يقول: "مبارك ربما كان الآن في شرم الشيخ يجلس في استراحة "البريء" حسين سالم!".



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 07/06/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com