مصر: الاعتصام المفتوح بجميع ميادين مصر ما زال مستمراً


يواصل المتظاهرون فى جميع ميادين مصر اعتصامهم، لليوم الثانى على التوالى، احتجاجاً على حكم المحكمة الصادر أمس فى حق الرئيس المخلوع ووزير داخليته حبيب العادلى ومساعديه وعلاء وجمال مبارك.

وكان المهندس عمرو زكى، أمين حزب الحرية والعدالة بالقاهرة، أكد على تواجد أعضاء وشباب الحزب فى ميدان التحرير، والاستمرار فى المشاركة بكل الفعاليات، والتظاهرات بالميادين.

وأضاف القيادى بحزب الحرية والعدالة، فى تصريحات، لـ"اليوم السابع"، أنهم سيشاركون فى الاعتصام المفتوح بالميادين، مشيراً إلى أن هذا يأتى من منطلق الواجب الوطنى، بعد أن جاء قرار هيئة المحكمة ضد الثورة، والذى كان سبباً فى التئام جموع الوطنيين والثوريين، لإنجاز المرحلة الأخيرة من الثورة للقضاء على أذناب النظام، من رموزه ومؤسساته، حتى نستطيع أن نثبت قواعد الحرية، وتطبيق العدالة.

وقال زكى، إنه لن ينجح أحد الفترة القادمة فى تفكيك الصف الوطنى، ولن يستطيعوا أن يغيبوا الحقائق عن المواطن، وسنقضى معاً على كل من يخيل له أن يقضى على ثورتنا، مشدداً على الفلول، انتظروا الفترة القادمة اجتماعات مع رموز القوى الثورية لتقرر معاً خطوات الأيام القليلة القادمة، والتى سننجز فيها ما افتقدناه من أهداف الثورة فى الفترة الماضية.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 03/06/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com