بريطانيا تتجسس على المسلمين من خلال "النجارين" !!


نشرت صحيفة "ديلي ميرور" أن مسئولي جهاز الأمن الداخلي البريطاني (أم آي 5) يبحثون عن نجارين للمساعدة في مراقبة منازل المسلمين الذين يشتبه في صلتهم بـ"الإرهاب".
وقالت الصحيفة: "جهاز "أم آي 5" يريد أن يستخدم النجارين للقيام بزرع ميكروفونات وكاميرات فيديو سرية صغيرة في الأثاث الخشبي والجدران، في منازل الأشخاص الذين يشتبه بتورطهم بالإرهاب، عند تكليفهم القيام بعمل فيها".
وأضافت: "جهاز الأمن الداخلي البريطاني سيدّرب النجارين بعد تجنيدهم على الطرق السرية للدخول إلى المباني التي يقيم فيها المشتبهون".
وكشفت الصحيفة أن "أم آي 5" يخطط لتجنيد عمال آخرين متخصصين بتركيب وإصلاح الأقفال، وتحذيرهم لاحقًا بعدم إخبار حتى الأصدقاء المقربين بأنهم يشاركون بعمليات "مكافحة الإرهاب".
ونسبت "ديلي ميرور" إلى مصدر مطّلع قوله: "هناك وظائف تتطلب مهارات خاصة جداً، ويحتاج جهاز "أم آي 5" إلى أشخاص محددين يتمتعون بمثل هذه المهارات كأي جهاز أمني آخر".
وأضاف المصدر: "التنصت على المشتبهم بهم يتطلب قدرة تقنية وعملية كبيرة، لتجنب إثارة شكوك الأشخاص المستهدفين بأنهم يخضعون للمراقبة".
وقالت ديلي ميرور: "جهاز "أم آي 5" يخطط لتعيين ناطقين بالروسية والصومالية ومحللين استخباراتيين، وسيقوم بالإعلان عن الوظائف الشاغرة في موقعه على شبكة الإنترنت".



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 27/05/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com